عالم التدوين الألكتروني: قصة نجاحي مع موقع خمسات والأستفادة منه
04 فبراير 2014

قصة نجاحي مع موقع خمسات والأستفادة منه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدوينة اليوم تتكلم عن قصة نجاحي مع موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة ارجوا ان تفيدكم هذه التدوينة كما ادعوكم للتسجيل بموقع خمسات للربح منه

 ما هو موقع خمسات ؟!
هو موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة مثل " لايكات فيس بوك  ، لايكات انستغرام ، شراء اعلانات بمواقع ، وخدمات منوعة كثيرة " يمكنك الأستفادة منه كثيراً عن طريق بيع خدمات فيه والربح تبدأ الخدمات من 5 دولار ومضاعفاتها ل25 دولار عن كل خدمة بها 5 دولار تبيعها يذهب 1 دولار للموقع ويبقى لك الباقي اي الأربع دولار وبعد وصول رصيدك لفوق ال10 دولار يمكنك سحبهم عن طريق باي بال والموقع يتحمل عمولة الباي بال لراحة مستخدميه والعاملين فيه

من هو مؤسس موقع خمسات ؟!
تأسس موقع خمسات في عام 2010 من قبل المدون العربي رؤف شبايك ولم يكن الموقع مشهور كثيراً حينها ولكن بدأ بالأشتهار الكبير عام 2012 لأن شركة حسوب اشترت الموقع من رؤف شبايك لتبدأ حملة اشهار الموقع عن طريق طرق كثيرة ومكلفة مثل اعلانات جوجل ادسنس وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011 

قصة نجاحي مع موقع خمسات :

بدأت قصتي مع موقع خمسات في 2013 حينما كنت اتصفح احدى المواقع العربية فضهر لي اعلان خمسات لأن حينها كانت خمسات تعمل حملة اعلانية على جوجل ادسنس رايت الاعلان مرات عدة لكن لم انقر عليه لعدم اهتمامي للأمر ولكن كنت عندما ادخل اي موقع يهتم بتخصص الأنترنت والربح منه كان يضهر لي اعلان موقع خمسات سجلت بالموقع ولم ابع اي خدمة الا بعد مرور اسبوعان على تسجيلي بالموقع فانشأت لي حساب جديد ولكن لم اعرف ان انشاء اكثر من حساب بخمسات شيئ مخالف وبهذا الحساب حققت نجاحاً رائعاً وبدأت خدماتي تزداد مبيعاً يوم بعد يوم حتى وصلت ل8 خدمات مباعة ولكن بعد ذلك اكتشفت ادارة خمسات امري بالموقع بانه عندي اكثر من حساب بخمسات فحضروني حضر نهائي اي انه لا يمكنني الدخول الى حسابي تكلمت مع الدعم الفني وادارة خمسات وقلت لهم قصتي وتفهموني وسامحوني وارجعوا لي الحساب ووقتها سررت كثيراً لهذا التصرف الرائع من قبل الأدارة وقلت ان خمسات بفضل مديريه له مستقبل مشرق ولكن بعدها عانيت مشكلة انه انقطعت الخدمات عني فجددت خدماتي ورغم ذلك لم تاتني طلبات فكتبت بجوجل " نصائح لبيع خدمات اكثر بخمسات " ضهرت لي مدونة خمسات وانتبهة لنصيحة شارك بالمجتمع شاركة بالمجتمع وحقاً بعد مشاركتي الدائمة بالمجتمع اصبحت ابيع خدمات بشكل يومي وما سهل خمسات حقاً علي هو انه اول موقع عربي مربح وصادق 100% لبيع وشراء الخدمات المصغرة ركزوا على كلمة " عربي " اي يمكنك التواصل مع ناس عرب مثلك يتحدثون العربية ولا يوجد بالموقع اشخاص غربيون [ اجانب ] وقد استفدت انا كثيراً من خمسات من ناحية مادية وناحية دراسية فأفادني خمسات كثيراً بدراستي لأني كنت اطلب خدمة اجراء بحوث دراسية واستفدت منها كثيراً واستفدت ايضا من خمسات بتطوير مدوناتي وزيادة ثقافتي عن طريق شراء كورسات وكتب بخمسات 

هل خمسات بنضري افضل موقع للربح من الأنترنت بالنسبة لنا كعرب ؟

خمسات بنضري وبالنسبة لنا كعرب هو افضل موقع للربح من الأنترنت والأستفادة منه فتخيلوا هناك اشخاص بخمسات حققوا نجاحات مبهرة وخمسات ليس كغيره من المواقع فهو باللغة العربية ودعم فني عربي ومقدمين خدمات عربيين والكثير الكثير من المزايا التي يتمتع بها هذا الموقع المربح الرائع وخمسات يعتبر افضل مشروع ربحي رقمي يمكننا ان نفتخر به عند الغرب

مزايا موقع خمسات :

1- موقع تابع لشركة حسوب وهذا يؤكد صدق الموقع وامانته
2- الموقع ربح منه اشخاص كثيرين وهناك اثباتات دفع تجدها بالأنترنت
3- موقع مؤمن من قبل المتصفحات ومعه شهادة SSL
4- عدد المسجلين بالموقع اكثر من 100 الف شخص وهذا يعطيك فرص بيع كثيرة
5- تحمل الموقع لعمولة الباي بال بدلاُ عنك !

اشياء يجب عليك ان لا تجعلها تحبطك بخمسات :

1- عدم بيعك ولا حتى خدمة واحدة فبالنسبة لي استغرقت اسبوعان لكي ابيع اول خدمة لي والبعض يستغرق شهر
2- تقييم سيئ من احدى المشترين وايضا هذا لا يعني انك بائع فآشل
3- نقد على احدى اعمالك بالمجتمع فهذا لا يعني انك سيئ ولكن حاول تحسين نفسك

اشياء يجب عليك ان تفعلها لكي تحصل على طلبات لخدماتك بخمسات :

1- شارك بالمجتمع | وهذه اهم نصيحة للحصول على طلبات كثيرة
2- اعرض نماذج اعمالك بخمسات دائماً في قسم نماذج الأعمال
3- شارك باقتراحات لخمسات ونصائح لتطوير الموقع لكي يدخل الكثيرين الى الموضوع ومن ثم لحسابك بخمسات لكي يروا خدماتك
4- سوق لخدماتك بخمسات وخارج خمسات اي ضع بمدونتك بنر لخمسات ومرفق معه رابط احدى خدماتك
5- لا تدخل بعراكات بخمسات لكي لا ياخذ عنك المشترين فكرة سيئة ومن ثم لا تحصل على طلبات بعدها
6- فليكن ردك خفيف ومؤثر على المشتري بخمسات فمثلا هناك طلب بخمسات وهو اريد لايكات فيس بوك فليكن الرد هكذا : السلام عليكم يمكنني ان اوفر لك 2000 لايك مقابل : 5$ وبمدة يومان + هدية 100 لايك من عندي مجاناً بالتوفيق لك :)
7- صمم صور لخدماتك بخمسات واجعلها احترافية

هل انت مستعد الأن ؟! اضغط هنا وسجل بخمسات

مدون - عالم التدوين - مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون - كن مدون - عالم التدوين -مدون 

17 التعليقات:

  1. اخي لم يعجبني خمسات حيث اني حظرت وذلك بسبب الكثير من الاشياء منها تجاهل الادارة لرسائلي وحتى اعتبرها انها سرقت اموالي حيث اني بائع قد حاز على ٩ بتقييم ١٠٠٪ خلال شهر وبعد تعب كبير تم حظري واخذ كل اتعابي واموالي وانظر الى طريقة تكلم مدير شركة حسوب عبد المهيمن وطريقة رد الاداري عمر في هذا الموضوع
    https://arabia.io/general/4274-%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d8%b1%d8%af-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%ae%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%aa#comment_14222.

    وايضا ارسلت اعتذار واني اريد استرجاع اموالي لكن لا حياة لمن تنادي اخواني في هذا الموقع قد يذهب تعبك كله سدا بلا فائدة

    ردحذف
    الردود
    1. حدث معي مثلك وتفهمتني الأدارة وارجعت لي حسابي حاول ان تقنعهم وافهمهم ما حدث معك وانشاء الله يرجعولك حسابك بالتوفيق (o)

      حذف
    2. اتعرف اخي الان اكثر من ٥٠ رسالة بينهم من اعتذار وكل مرة يقولون حسابك لن يعود واموالك بعد شهرين ولكن قبل يومين كانو سوف يحولون الاموال لحساب اخر لكن البارحة وبعد كل الاعتذار والاجابة المستفزة خلص جاوبت بطريقة تحدي لانها حقا ادارة لا تفهم

      حذف
    3. اعتقد اننا نحن العرب لم نصل الى الاجانب ولو بطرفهم لو كنت بحكي مع اجانب لتفهموني وانتهى الامر خلال يوم ومجرب كمان اما في خمسات حتى الخدمات اغلبها معجبين ومتابعين على كل الاحوال هذا حقي ويجب ان يعون هذه ادارة كما قلت لك لا تفهم وهل تعرف ان هنالك اسس للتعامل مع العميل ليس بالطريقة فوق ولو اريك رسائلهم ايضا

      حذف
    4. اخي نحن العرب لم نصل الى الأجانب لانه ليس هناك دعم كافي لمواهبنا وقدراتنا المميزة لكن ليس هناك دعم كافي وتفهم انا اقترح ان تنشأ حساب جديد بخمسات وتبدأ من الصفر بالتوفيق :)

      حذف
    5. اخي لماذا ابدا من الصفر وانا قد بدات بهذه المرحلة من ايام زمان وتجاوزتها وحصلت على تقييمات رائعة لماذا وهم بامكانهم ارجاع حسابي على كل الاحوال نحن العرب او بالاحرى المشاريع العربية لا تثمر فهذه اول تجاربي وانا اشعر الان ان هذا الموقع قد اهانني وبكل الاحوال انا لن ارجع الى هذا الموقع الا وانا مرفوع الراس وستكشف الايام القادمة عن نصبهم

      حذف
    6. اخي كم خدمة بعت بحسابك القديم ؟

      حذف
    7. اخي بعت ٩ خدمات بتقييم ١٠٠٪ وانت تتذكرني واعطيتني نصائح لموقعي

      www.themodern-tech.com

      وهذا حسابي :
      khamsat.com/user/adhamyaghi

      حذف
    8. اخي انت مرة بعتك خدمة مجانية انا باك لينك :)

      حذف
    9. طبعا انا اعرفك اخي خلينا هلا بالموضوع اليوم ذهبت لاقول لهم جمعة مباركة راحوا حذفوني من صفحتهم ما رايك اخي

      حذف
    10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :Pp
      شكلهم حاقدين عليك اخي انا ساحاول اقناعهم بان يرجعو حسابك

      حذف
    11. اكون لك من الشاكرين

      حذف
    12. اخي فتحت حساب جديد في خمسات بعدها وضعت موضوع بعدها تم حذفه وحظري دون سبب هذا هو الظلمhttp://im65.gulfup.com/BQSSQ.png

      حذف
  2. سجلت بالموقع الأن وطرحت خدمات وبانتضار موافقتها من الأدارة

    ردحذف
    الردود
    1. بالتوفيق :) ، هل بأمكانك ان تقول لي ما هي الخدمات الذي طرحتها ؟ :-?

      حذف
  3. احمد سعيد الحويطي6 فبراير 2014 في 9:19 م

    انا مسجل قديم بخمسات ولكن كمشتري وليس كبائع شريت ما يقارب 70 خدمة واكثر معضمها خدمات تتعلق بكتابة مقالات حصرية ولكن صدقوني جميع خدمات كتابة المقالات الحصرية بخمسات فاشلة وفاشلة تماماً ايضا خدمات السيو نصفها تعرض موقعك للخطر لان بعضهم يستخدمون طرق بلاك هات سيو اما خدمات اعجابات الفيس بوك والشبكات الأجتماعية لن تلقى الا 3 يجلبون متابعين واعجابات عن طريق جهد وحقيقيين والباقي عن طريق مواقع التبادل لذلك اعتقد ان خمسات اتى مبكراً للباعة العرب لان تجربتي مع الباعة العرب من الجانب الألكتروني سيئة جداً [-( وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اولا شكراً لك للمشاركة بهذه التدوينة ، خمسات اصبحت الأن تضم اكثر من 100 الف بائع خدمة كتابة مقالات حصرية انا اقدمها بحسابي على خمسات واشتراها مني 9 اشخاص وهم سعداء وحاصلون ايضا على هدايا ولكن ربما لم يكن مقدمي الخدمات المشكلة بل ذوقك بالخدمات فكل شخص له نضرة على كل شيئ ، والعرب من الجانب الألكتروني اضن ان مستواهم او بعضهم مستواهم ممتاز وشكراً لردك :-?

      حذف