عالم التدوين الألكتروني: 5 نصائح لأحتلال مدونتك المرتبة الأولى بجوجل
27 مارس 2014

5 نصائح لأحتلال مدونتك المرتبة الأولى بجوجل


جميع المدونين يسعون وراء شهرة المدونة وحسن ارشفتها ولاكن الكثير يجهل 5 طرق مهمة جداً لرفع ارشفة المدونة وجلب الزوار بشكل هائل !
1- المحتوى الحصري :
مثلاً هذا الموضوع من كتابتي انا في مدونة عالم التدوين ولم انسخه من مدونة او منتدى اخر والعنوان ايضاً من كتابتي فعند بحث الزائر عن طريقة جعل موقعك يظهر في الصفحة الاولى سوف يجد موقعي هذا في اول نتائج البحث 

2- الدومين المدفوع : 
الدومين المدفوع تعتمده محركات البحث بشكل اكبر بكثييير من الدومين المجاني وهو يضع الثقة بين الزائر والموقع بشكل اكبر من الدومين المجاني ويعني للكثير اهتمام اصحاب الموقع بموقعهم !!

3- تخفيض رانك اليكسا ورفع البيج رانك : 
تخفيض ترتيب اليكسا هي معادلة عكسية فكل ما انقصت من الترتيب في اليكسا زاد زوارك من محركات البحث ولاكن كل ما زاد البيج رانك يعني زوار اكثر !!

4- نشر مواضيع المدونة على شبكات التواصل الاجتماعي :
نشر مواضيع المدونة على شبكات التواصل الاجتماعي هو امر مهم جداً جداً جداً لمحركات البحث !

5- النقطة الاهم عدم الاهتمام للربح بقدر الاهتمام بجلب الزوار وافادتهم : 
الكثير او الاغلبية العظمى من من ينشئ مدونة يسعى لجوجل ادسنس والربح و لا يفكر الا بالارباح !! وهذا خطئ كبير عندما تنشئ المواضيع الهادفة والمواضيع المفيدة لعدد من الزوار وليس للجميع تربح بشكل اكبر . . مثال صغير موضوع عن اسعار الهواتف النقالة والذكية في بلدك ، الاعلان الذي سيظهر من ادسنس سيكون عن بيع وشراء الهواتف وهو ما يجعل الزائر ينقر اما مواضيع عن الترفيه غير الهادف مثل مواضيع المدونة سابقاً كانت تجلب الزوار ولا تجلب الربح 

0 التعليقات:

إرسال تعليق